تفاصيل مقتل كاهن الإسكندرية بسكين أثناء سيره على الكورنيش

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

كشفت النيابة العامة في بيان لها، عن تفاصيل مقتل كاهن الإسكندرية الذي لقي حتفه بعدما طعنه مسن، إذ  أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية استشهاد القمص أرسانيوس وديد كاهن كنيسة السيدة العذراء وماربولس كرموز في الإسكندرية، في حادث إجرامي.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بضبط الأهالي لشخص اعتدى بسلاح أبيض على كاهن كنيسة السيدة العذراء بمحرم بك في أثناء سيره على طريق الكورنيش، وكشفت تفاصيل مقتل كاهن الإسكندرية بالإشارة إلى أن المجني عليه توفي بالمستشفى متأثرًا بإصاباته من جراء ذلك الاعتداء، وأمر النائب العام بالتحقيق العاجل في الواقعة.

وكانت الكنيسة الأرثوذكسية أصدرت بيانا كشفت فيه تفاصيل مقتل كاهن الإسكندرية معلنة أنه في الساعة الثامنة من مساء أمس، تعدى شخص في منطقة سيدي بشر بطعن القمص أرسانيوس وديد في رقبته، ما أدى إلى قطع بالشريان الرئيسي، موضحة أنه ألقي القبض على الجاني، ونقل القمص أرسانيوس إلى المستشفى في سيدى جابر، وحدثت عدة محاولات لإنعاش القلب، لكن لم يستجب.

ECRF

ECRF

Leave a Replay

ما هي خريطة الأقليات

هي أداة لتمثيل و إبراز أغلب الأقليات القاطنة في مصر كمحاولة للاحتفاء بها ،إيمانا بأن التعددية الدينية أو الثقافية أو العرقية أو اللغوية هي إضافة لثراء المجتمع ككل

أخر المستجدات

تابعنا